إعلان|07/10/2024

تكريم مصرف الراجحي تقديرا لدوره الرائد في العمل الاجتماعي

إعلان07/10/2024

تكريم مصرف الراجحي تقديرا لدوره الرائد في العمل الاجتماعي

كرمت لجنة وزراء شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مصرف الراجحي وذلك تقديرا لدوره الرائد في العمل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية. واختارت اللجنة في اجتماعها العاشر الذي عقد بالعاصمة القطرية الدوحة مصرف الراجحي، نظير دوره في المسؤولية الاجتماعية ومشاريعه المستدامة.

ويأتي اختيار اللجنة لمصرف الراجحي لتنفيذه مشروع "برنامج مصرف الراجحي لرعاية الايتام التعليمي"، وذلك للمساهمة في تعليم 200 طالب وطالبة بشكل سنوي في مختلف الجامعات السعودية وبتخصصات نوعية، ومثل مصرف الراجحي في حفل التكريم مدير عام مجموعة الموارد البشرية الأستاذ أحمد السديس.

ويولي مصرف الراجحي اهتمام عالي بالمسؤولية الاجتماعية حيث أنها تعتبر أولوية للمصرف مع ضرورة تطبيقها في المجتمع لأنها تساهم في تحقيق الاستقرار الاجتماعي، بالإضافة الى توفير نوع من العدالة وسيادة مبدا تكافؤ الفرص.

وكان مصرف الراجحي قد أطلق شعاره الخاص بالمسؤولية الاجتماعية، والذي حمل أسم "حق وواجب" ايمانا من المصرف بأن المسؤولية الاجتماعية واجب على الجميع، وتأتي مبادرة تعليم الايتام امتدادا لمساهمات مصرف الراجحي المجتمعية وضمن برامج الدعم المستدامة للبرامج التعليمية حيث سبق وان تبرع ببرج مصرف الراجحي في اوقاف جامعة الملك سعود بمبلغ 70 مليون ريال وكذلك تبرع ببرج اخر في اوقاف جامعة الملك فهد للبترول والمعادن بمبلغ 20 مليون ريال والعديد من البرامج المجتمعية التي تُعنى بالتعليم.

المشاركة